:: نبذة عن الشركة ::

مرحباً بك معنا في موقعك الذي أنشأناه من أجلك، ويكتمل وجوده بك، وتتحقق فاعليته بتواصلك. لقد حرصنا في هذا الموقع على تقديم ما نتوقع حاجتك إليه من معرفة بتكنولوجيا المواقع وحلول الويب..نتوق الى اشباع طموحك بالحصول على موقع احلامك الذي ترغب بادارته! شركة خدمات عربي لاستضافة وتصميم المواقع تم تاسيسها وبحمد الله وفضله منذ العام 2014, ونأمل من الله تعالى التوفيق لنا في أن نكسب ثقة عملائنا بنا لأنها هي سر نجاحنا واستمرارنا! يدير شركة استضافة وتصميم مواقع خدمات عربي ذوي خبرة عالية في ادارة الاستضافة ودعم المواقع. بالإضافة إلى نخبة من الخبراء والمختصين في تصميم وادارة المواقع والدعم الفني العام وغيرها من المجالات.

:: لماذا نحن؟ ::

    1. جميع سيرفرات الشركة تتمتع باعلى قدر من الحماية وجودة العمل والاتصال وفيها برامج مخصصة للحماية تعد من اعلى البرامج في مجالها,, لاننا لا نتهاون مع امر امن وحماية المواقع من التطفل والاختراق.
    2. التعامل مع شركة عربية للاستضافة بشكل عام ومع خدمات عربي بشكل خاص يجعل من التعامل والتواصل امر سهل ويتيح التفاهم المشترك وثمار هذا التعاون في نهاية الامر هي الخير للجميع ان شاء الله.
    3. اقوى انظمة الحماية وحماية المعلومات وترقية مستمرة ومتواصلة ومباشرة لجميع البرامج المثبتة على الخوادم.
    4. تمتع باي تعديل على حسابك دون التقيد بباقي الحسابات الخاصة بالعملاء ,, فاستضافتن سحابية كما 99% من الاستضافات.
    5. دعم فني مشهود لنا ورعاية خاصة لجميع مواقع العملاء الكرام.
    6. خططنا للاستضافة تشمل كل الميزات التي تحتاج إليها لموقع ويب. تدعم PHP and CGI/Perl و قواعد البيانات يعني أنه يمكنك استخدامها لمحتوى ديناميكي ,,مثل نظام إدارة المحتوى، أو سجل زوار او منتدى.
    7. تتصل الاستضافة بعدة شبكات من المستوى الأول وبضمان اتصال 100%.

إذا كنت تبحث عن استضافة اقل سعراً مقابل التضحية بجودة الخدمة، فأنت تتصفح الموقع الخطأ. لماذا؟ خدمات عربي لاستضافة المواقع تهدف إلى الموازنة بين عامل الجودة العالية و الأسعار المناسبة. إتقاناً لخطوات الإسهام في النهضة في مجال عالم الويب العربي بشمول مجالاته وتعدد مستوياته، عبر شبكة الإنترنت وإمكاناتها الهائلة في الإيصال والاتصال، ضمن معايير الأمانة والدقة في المحتوى والاحتراف المبدع في التصميم والعرض، حرصاً على تحقيق مصداقية الموقع في مادته ومعلوماته وأطروحاته، وإكسابه التميز الذي يحقق له الجاذبية والقبول .